جامعة المثنى تستعد لأداء الامتحانات النهائية إلكترونيا

المؤتمر العلمي الثاني لبحوث التخرج للعام الدراسي 2019/2020
10 July,2020
جدول الامتحانات النهايي لكية الطب البيطري الدور الاول-الفصل الثاني/للعام الدراسي 2019-2020
23 July,2020
بعد نجاح امتحانات “العليا ”
جامعة المثنى تستعد لأداء الامتحانات النهائية إلكترونيا
بعد أن أنهت جامعة المثنى إجراء الامتحانات النهائية للدراسات العليا والتكميلية في كلياتها بصيغتها الالكترونية، أكملت كليات الجامعة كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات النهائية للدراسات الأولية في جميع الأقسام العلمية.
ولهذا الغرض، شكلت الكليات لجانها الإمتحانية التي بدأت بتهيئة الاجواء للامتحانات. إضافة الى ذلك كانت الكليات قد شكلت لجان دعم تتابع أداء الطلبة في المنصات الالكترونية المخصصة للدراسة وتقدم الدعم التقني والعلمي لمن يحتاجه .
رئاسة الجامعة من جانبها أكدت ، بأن جميع الكليات قد أنهت استعداداتها لأداء الامتحانات إلكترونيا ، وتوقعت الجامعة بأن العملية ستنجح وذلك بعد النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية من خلال إكمال الكورسات الدراسية وتفاعل الطلبة الايجابي مع آليات التعليم الإلكتروني.
جدير بالذكر أن ما يقارب من ١٢ الف طالب وطالبة موزعين على خمس عشرة كلية سيشاركون في امتحانات نهاية العام التي ستنطلق في جامعة المثنى مطلع الأسبوع القادم.
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أطلقت حزمة من الإجراءات التي سعت الى حماية كوادرها وطلبتها في ظل تفشي جائحة كورونا وعلى رأسها التعليم الإلكتروني.
وعلى صعيد متصل، تواصل جامعة المثنى جهودها في تقديم المساعدات المشورات العلمية والصحية والارشادات الخاصة التي ترفع من سقف الوقاية من انتشار الفيروس والحد من انتشاره في محافظة المثنى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *