المؤتمر التقويمي الاول للتعليم الالكتروني في كليه الطب البيطري

المؤتمر العلمي الدولي الاول /الطب البيطري -جامعة المثنى 28-29نيسان 2021
8 November,2020
جامعة المثنى تنظم ورشة عمل عن ادوات الحماية المختبرية الشخصية
1 December,2020

تحت شعار (تعليمنا لن يتوقف )

تم انعقاد المؤتمر التقويمي للتعليم الالكتروني في كليه الطب البيطري اليوم الساعه العاشره صباحا بحضور السيد مساعد رئيس الجامعه للشؤون العلميه المحترم ا.د حسين جابر المعالي وعمداء الكليات المحترمين , حيث افتتح المؤتمر بتلاوه آيات من الذكر الحكيم والاستماع الى النشيد الوطني تلته كلمه السيد العميد ا.م.د باسم عبد الله جاسم بالترحيب والشكر وذكر الانجازات التي حققتها كليه الطب البيطري بالرغم من الضروف الاستثنائيه في ظل جائحه كورونا ومن ضمنها تشكيل ثمانيه فروع علميه في الكليه والانشطه الاخرى  متمثله بورش العمل  ،دورات تطوير للموظفين  والبحوث المنجزة والمخططة لتدريسي الكليه  وتفعيل دور الطبيب البيطري على القطاع العام والخاص وفتح مبدا التعاون مع الجامعات الاخرى المتسمه بالتطور بالاختصاصات السريريه .

مع ذكر خطه الكليه للعام 2020-2021، من اهمها :
١.استحداث مكتب استشاري يضم عيادات ومختبرات استشاريه في مختلف المجالات العلميه
٢.دمج الفروع العلميه
٣.استحداث فرع العلوم السريريه
٤.استحداث دراسات عليا في فرع الاحياء المجهريه والفسلجه
تلتها كلمه الساده رؤساء الفروع المحترمين:
١. ا.م.د علي موسى رشيد معاون العميد للشؤون العلميه بالتركيز على الجانب العلمي للكليه والتجربه الالكترونيه باستخدام برامج e-learning لمناقشه بحوث التخرج ومعالجه الضروف الاستثنائيه بالاضافه الى عمل استبيان لاراء التدريسيين والطلبه حول اليه التعليم الالكتروني والعمل به ودارسه امكانيه استخدام الجامعه لبرنامج chrome book.
٢. الدكتور حسين باعي معاون العميد للشوؤن للاداريه للكليه للنهوض بالكادر الاداري للكليه ،وحاجات الفروع للاجهزه المختبريه اللازمه.
٣.رساله ورؤيه الفرع العلميه التي القاها ا.م.د مهند السعداوي رئيس فرع الاحياء المجهرية والعمل على تاسيس وحده PCR وخطه الفرع المستقبليه بافتتاح الدراسات العليا والمزيد من البحوث التطبيقيه في دوائر الدوله مما له اهميه في خدمه المجتمع.
٤.كلمه  ا.م.د محمد مجباس محمد رئيس فرع الطب الباطني والوقائي بمراقبه العمل من قبل شعبه ضمان الجوده والاداء الجامعي وتشكيل لجنه مجلس اداره الجوده
٥. ا.م .د صالح جابر واجد/رئيس فرع الامراض وامراض الدواجن واهميه التعليم الالكتروني مع ذكر التحديات والحلول التي واجهت المسيره التعليميه خلال العام السابق.
٦.ا.م خالد هادي /رئيس فرع التشريح والانسجه والاجنه و اقرار الدراسات العليا للفرع

اخيرا تم اختتام المؤتمر بكلمه ا.د حسين جابر المعالي مع التاكيد وتسليط الضوء على نسب الانجاز لحسابات الكليه ومقدار العمل المنجز من قبل الكوادر العامله في الكليه واضافتها في الاعوام اللاحقه ضمن انجازات الكليه في المؤتمر التقويمي القادم وكلمه للسيد عميد الكلية ا.م.د باسم عبد الله جاسم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *