تاليف كتاب امراض الابل الباطنية والمشتركة والتناسلية في جامعة المثنى

K. A AL-Salihi1, A. H. Suzina, A M Shani1 AN IN VITRO DIFFERENTIATION OF HUMAN TOOTH PULP STEM CELLS INTO ODONTOBLASTS WITH TGF-ß1, TGF-ß3 and BMP-2. Experimental biology SanFrancisco2006,USA.
27 May,2021
K. A. Al-Salihi, A. R. Samudin, Azanee Nur bt Moha Arif (2004). Oral cavity and Jaws neoplasm, A retrospective study of cases in hospital University Sains Malaysia. 9th medical conferences 22nd-23rd, May 2004 School of medical sciences, Universiti Sains Malaysia Kubang Kerian , Malaysia .PP-11.
29 May,2021

التدريسية  في كلية الطب البيطري الاستاذ المساعد الدكتورة كريمة عاكول الصالحي تشارك في تاليف كتاب  عن أمراض الإبل الباطنية والمشتركة والتناسلية. وقالت الدكتورة كريمة عاكول الصالحي بان هذا الكتاب ضمن سلسلة مؤلفاتها  الخاصة بالابل لما للابل من اهمية خاصة في العراق بصورة عامة , وفي محافظة المثنى بصورة خاصة كون محافظة المثنى تاخذ المرتبة الاولى باعداد الابل ولها اهمية كبيرة في اقتصاد المحافظة من ناحية موارد الثروة الحيوانية , ويعتبر هذا الكتاب نقلة نوعية في المولفات العلمية التي تخص الابل كون الكتاب يحتوي على فصل خاص للامراض المشتركة والتي تنتقل من الابل الى الانسان ويشكل خطورة على الصحة العامة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *